اهلاُ وسهلاُ

أهلاً لكــــــل من زادني شرفــاُ بمرووره هنا ,,,
وان كان لي أمنيــه فهي أن تترك تعليقــاً يعبر عمــا رأيته من حروفي المتواضعــه
,, ودمتــم بــِود

Saturday 28 August 2010

رغماُ عن ذاتي

رغمآ عن شموخي وكبريائي... أطلقت العنان لمشاعري كي تبحر في سمائك...
أطلقتها لكن رغما عني.. كيف ولماذا ¿¿ 
فهل يسئل القلب لما ينبض..¿
أطلقتها لإنها أبت الجلوس على مقاعد الانتظار في حجرات قلبي...
أطلقتها لإنها أبت أن تبقى معلقة لوحة سوداء بانتظار من يحيها بألوانه...
أبت رغما عني ...
وذهبت....
فما حيلتي ... أن كنت أنا ورغما عن ذاتي.... 
أبحت لسحر عينيك.... بتخطي اسواري....
أسواري التي حيرت الكثيرين... وأبقت الأكثر متعجبين على أبوابها....
لا تسألني كيف ولماذا¿¿
فمن البداية قلت لك لا يوجد لدي إجابه....
أنا كنت أكابر وأتكابر... أباهي وأتباهى.... بإن قلبي ملك يدي..... وبإن دمي يسري تحت أمري...
أو بالاحرى..
يسري حسب أمري...
أما الأن فقد اندحرت كل أساطير كبريائي وتكبري.... وغدوت أتكبر..
بما يرتسم على شواطئ عينيك من ابتسامة ترسو حين تلتقي عيناك بعيني....
أبأهي وأن كان هذا التباهي بيني وبين نفسي...
فلقد غدوت بوجودك أرسم الفرحة وانثرها عطرا واهديها للآخرين.....
أرجوك لا تعد لتسألني كيف ولماذا¿¿
فلقد نفذت حروفي وأتمنى أن ارى غدآ في عينيك ألف أجابه.....


بقلمــ المتواضع ـــي
: بشرى